تشافي هيرنانديز : “مورينهو لن يدخل تاريخ كرة القدم”

الدوري الإسباني | برشلونة : واصلت قناة ‘كانال بلوس’ الإسبانية عرض حوار حصري مع تشافي هيرنانديز يتكلم فيه عن كل ما يتعلق بكرة القدم الإسبانية. نجم وسط ميدان برشلونة والمنتخب الإسباني المقبل على كأس أمم أوروبا قال أن جوزيه مورينهو لن يدخل تاريخ كرة القدم رغم فوزه بالعديد من الألقاب عكس غوارديولا.

تشافي هيرنانديز خلال الحوار الحصري

تشافي هيرنانديز خلال الحوار الحصري

“مورينهو لن يدخل تاريخ كرة القدم. بالنسبة لي غوارديولا هو الأفضل، وقد كان كذلك في السنوات الأربع التي قضاها في قيادة برشلونة، لأنه أحدث ثورة حقيقية في كرة القدم … المثال الأوضح على ذلك، هو فوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والعالم لازال يتحدث عن أن برشلونة هو الأفضل في العالم”. هذا ما قاله تشافي هيرنانديز حول المقارنة بين بيب غوارديولا ومورينهو في حوار حصري مع قناة ‘كنال بلوس’ الإسبانية.

تشافي تحدث كذلك عن المشاكل الكثيرة بين لاعبي برشلونة وريال مدريد في الموسم قبل المنتهي خاصة : “لقد كانت هناك بعض المشاكل مع بعض الأصدقاء في ريال مدريد. بيني وبين إيكر كاسياس صداقة قوية جدا وهي فوق كل شيء. الحقيقة أن دور ديل بوسكي (الناخب الإسباني)، وبويول كانا محوريين لحل كل تلك الخلافات”.

أفضل متوسطي الميدان في العالم تحدث عن النجمين الذين غيرا التاريخ الحديث لنادي برشلونة، ليونيل ميسي، ورونالدينهو غاوتشو : “رونالدينهو غير الأجواء في برشلونة. لم نفز بأي لقب في خمس سنوات، ووصوله أعاد الأمل في تحقيق ألقاب جديدة. لقد كنا نشعر بالأمان عندما نعلم أن الأفضل في العالم كان بيننا … ميسي هو اللاعب الأفضل الذي شاهدته في حياتي. سيكون من غير العدل أن يفوز لاعب آخر بالكرة الذهبية”.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru