ريال مدريد يفكر في البلجيكي مروان فلايني

الدوري الإسباني | ريال مدريد : ذكرت صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية الشهيرة أن ريال مدريد يفكر في البلجيكي مروان فلايني بعد تأكده من استحالة ضم خافي مارتينيز من أتلتيك بلباو. النادي الملكي يريد تدعيم خط وسطه بلاعب دفاعي لذلك خرجت الى الأضواء العديد من الأسماء في مقدمتها الدولي الإسباني خافي مارتينيز أو البلجيكي الآخر أكسيل ويتسل.

مروان فلايني

مروان فلايني

يبدو أن ريال مدريد فقد الأمل في ضم الدولي الإسباني خافي مارتينيز، لذا بدأ يفكر في أسماء بديلة قد تكون في نفس مستوى لاعب أتلتيك بلباو أو تقترب من مستواه على الأقل. آخر الأسماء التي ظهرت في الصحافة الإسبانية كان اسم البلجيكي ذو الأصول المغربية مروان فلايني الذي يلعب لإيفرتون الإنجليزي. البلجيكي المعروف بشعره المشعث، يتميز بقدرته الكبيرة على انتزاع الكرات في وسط الملعب وقوته في الكرات الهوائية.

مروان فلايني قدم أفضل موسم له في مسيرته الكروية. البلجيكي أنهى الدوري الإنجليزي كأكثر لاعب استرجاعا للكرات، الأكثر قطعا للكلمترات، والأول في الكرات الهوائية المربوحة ما يجعله اللاعب المثالي بالنسبة لجوزيه مورينهو الذي يحبذ جدا هذا النوع من اللاعبين خاصة وأن ريال مدريد عانى جدا من الكرات الهوائية هذا الموسم. مشكل مروان فلايني، هي أن العديد من النوادي مهتمة به فقد سبق لتشيلسي أن قدم 15 مليون أورو + لوكاكو، وأرسنال الذي عرض 20 مليون أورو، ما قد يرفع قيمته.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru