مورينهو يفكر في البرازيلي دانيلو


الدوري الإسباني | ريال مدريد : ذكرت صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية أن نادي ريال مدريد وجد خيارا جديدا في بحثه عن ظهير أيمن جيد، وهو البرازيلي الشاب دانيلو لويز دا سيلفا الذي يلعب لبورتو البرتغالي في الفترة الحالية. جوزيه مورينهو كان قد تابع أداء دانيلو السبت الماضي في مدينة هامبورغ أين لعب المنتخب البرازيلي.

دانيلو لويز دا سيلفا

دانيلو لويز دا سيلفا

ما زال جوزيه مورينهو يستعرض كل الخيارات بالنسبة للجهة اليمنى لدفاع ريال مدريد. المدرب البرتغالي يبحث عن ظهير أيمن من الطراز العالمي لكن يبدو أن الخيارات محدودة جدا بعد تعقد الأمور مع برانيسلاف إيفانوفيتش، وتشيلسي الغير مستعد للتخلي عنه. الصحافة الإسبانية تحدثت اليوم عن اهتمام مورينهو بالبرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي. دانيلو يبلغ من العمر 20 عاما فقط ويتمتع بقدرة كبيرة على الإنتقال من الوضع الدفاعي الى الهجومي بكل سرعة. كما أن جسمه الهزيل نسبيا لا يؤثران في فعاليته في الكرات الهوائية المتميز فيها.

يذكر أن جوزيه مورينهو شاهد أداء البرازيلي في المباراة الودية التي خاضها المنتخب البرازيلي السبت الماضي، كما يذكر أن دانيلو وصل الى بورتو الموسم الماضي مقابل 13 مليون أورو ويتوقع أن يكون سعره قد ارتفع لعشرين مليون أورو.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru