برادلي: حلم 90 مليون مصري لا بد من تحقيقه

برادلي

بعدما حقق الأمريكي بوب برادلي فوزه الأول رسميا كمدير فني للمنتخب الوطنى الأول، حينما قاد الفراعنة للفوز على موزمبيق 2-0 على ستاد برج العرب بالاسكندرية يوم الجمعة الماضى.. في افتتاح مباريات المجموعة السابعةمن تصفيات أفريقيا المؤهلةلبطولة كأس العالم 2014، أكد برادلي أن فريقه يبحث فقط عن بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم.

كما أضاف برادلى فى حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الفوز على الثعابين السامة فى الخطة الأولى للتصفيات المونديالية يعتبرا حافزا كبيرا لمواصلة المشوار.. وفيما يلي نص حوار برادلى مع "كاف":

"كاف": كيف رأيت فوز فريقك على موزمبيق؟

- برادلي: أعتقد أنه كان فوزا مستحقا وقدمنا مباراة طيبة هجوميا وصنعنا عدة فرص.. هذه بداية طيبة لمشوارنا في التصفيات.

"كاف": أهداف فريقك تأخرت حتى الشوط الثاني.. في رأيك ما أسباب ذلك؟

- برادلي: صنعنا عدة فرص في أول 25 دقيقة لكننا لم نتمكن من التسجيل منها. بعد ذلك بدأ اللاعبون في الشعور بالعصبية وفقدوا التركيز. في الاستراحة طالبتهم بالحفاظ على تركيزهم والإيمان بقدرتهم على التسجيل في أي وقت. في الشوط الثاني نفذوا تعليماتنا وتمكنوا من التسجيل مرتين والفوز بالمباراة.

"كاف": اشركت بعض اللاعبين الجدد منذ بداية المباراة وتركت بعض الأساسيين على مقاعد البدلاء؟

-برادلي: كان ذلك لأسباب فنية. كل مباراة لها لاعبوها وطريقتها المناسبة، ونحن أشركنا اللاعبين المناسبين لهذه المباراة. الفضل كله يعود للاعبين، سواء هؤلاء الذين شاركوا أو الذين لم يشاركوا. كل واحد منهم له دوره في المباريات المقبلة.

"كاف":: هل ستقوم ياستدعاء أي لاعبين جدد قبل مباراة غينيا المقبلة؟

-برادلي: لا أعتقد ذلك. لدينا 28 لاعبا في المعسكر وهذا كاف. سنحصل على راحة ليومين قبل أن نبدأ الاستعداد لمباراة غينيا.

"كاف": أهديت الفوز للشعب المصري. لماذا قمت بذلك؟

-برادلي: قمت بذلك لأنني أعرف أن هذه المباريات تشكل لهم الفرحة التي ينتظرونها. التأهل لكأس العالك هو حلم كل المصريين وسنبذل أفضل ما في وسعنا لنحقق هذا الحلم.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru