جوردي ألبا سيوقع لبرشلونة حتى 2017

الدوري الإسباني | برشلونة : يبدو أن الصحافة الإسبانية أكثر من متأكدة من انتقال جوردي ألبا الى برشلونة، لهذا نشرت صحيفة ‘سبورت’ اليوم الجمعة أن الظهير الأيسر لنادي فالنسيا والمنتخب الإسباني سيوقع حتى 2017 مع النادي الكتالوني. الصحيفة أضافت أن وجود رئيس فالنسيا في العاصمة الكتالونية سيسرع صفقة الإنتقال.

جوردي ألبا

جوردي ألبا

فجر وجود مانويل يورينتي الرئيس الفعلي لنادي فالنسيا في مدينة برشلونة الإشاعات حول انتقال محتمل لجوردي ألبا الى نادي برشلونة. يورينتي وصل أمس الى العاصمة الكتالونية ليجلس الى طاولة المفاوضات مع ساندرو روسيل نظيره في البارسا. صحيفة ‘سبورت’ الكتالونية الشهيرة ذكرت اليوم أن ألبا سيوقع حتى 2017 وسيتقاضى 3 ملايين أورو تقريبا.

جوردي ألبا الذي سيشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا 2012، ينتظر الآن أن يصل برشلونة وفالنسيا لإتفاق نهائي يقضي بانتقاله الى النادي الكتالوني الذي قضى فيه فترة من مسيرته الكروية عندما كان في مرحة التكوين. قيمة فسخ عقد ألبا مع برشلونة لا تتجاوز 15 مليون أورو وهذا يضع فالنسيا في موضع ضعف واضح. ‘سبورت’ قالت أن العرض الأول الذي قدمه برشلونة لم يتجاوز 8 ملايين أورو لكن يبدو أن الصفقة لن تتجاوز 12 مليون أورو مع المتغيرات.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru