دورتموند يمدد عقد هوملز حتى 2017

ماتس هوملز

ذكر نادي بوروسيا دورتموند، بطل الثنائية، الدوري وكأس ألمانيا لكرة القدم، اليوم الأحد أنه مدد عقده قلب دفاعه الدولي ماتس هوملز 3 سنوات اضافية حتى نهاية يونيو 2017.

وقال المدرب يورجن كلوب: "كان بإمكان ماتس التوجه إلى أندية أخرى لكنه فضل البقاء مع دورتموند وهذا الامر يسعدني جدا"، ورد هوملز "عندما عرض النادي التمديد فلم اتردد لاني أريد الاستمرار وأنا سعيد فيه بقدر سعادتي بما حقق من نجاحات".

وكان هوملز (23 عاما) الذي نشأ في بايرن ميونيخ، انتقل إلى دورتموند عام 2008 ومدد في مارس 2011 عقده لأول مرة حتى 2014 وساهم باحرازه بطولة الدوري في الموسمين الأخيرين.

من جانبه، أكد بوروسيا مونشنجلادباخ أنه سيستعيد قلب الدفاع البرازيلي بامبا اندرسون بعد اعارته لموسم واحد إلى اينتراخت فرانكفورت الذي رفض خيار شراء اللاعب.

وكان اندرسون (24 عاما) نشأ في نادي فلامنجو البرازيلي وانتقل عام 2008 إلى باير ليفركوزن الذي اعاره إلى اوسنابروك وفورتونا دوسلدورف قبل أن ينتقل إلى بوروسيا مونشنجلادباخ عام 2010.

وستعوض عودة اندرسون رحيل مواطنه دانتي الذي وقع مع بايرن ميونيخ، وسيشارك مع فريق في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا بعد أن انهى الموسم في المركز الرابع.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru