وصول روسيا لنصف نهائي يورو 2012

بعد الأخطبوط بول... حيوان الرنة يتوقع وصول روسيا لنصف نهائي يورو 2012

 

يبدو أن عدوى الأخطبوط الألماني بول، عراف بطولة كأس العالم 2010، والذي لم يخطئ قط في اختيار الفريق الفائز في مونديال جنوب إفريقيا وتوقع تتويج منتخب إسبانيا باللقب، يبدو انها قد انتقلت الى العديد من بلدان العالم، ومنها روسيا.

ومع إنطلاق العد التنازلي لبطولة القارة الأوروبية 2012، تنبأ حيوان رنة يعيش في مدينة سيكتيفكار شمال روسيا  بوصول الدب الروسي إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي ستنطلق ببولندا وأوكرانيا يوم غد الجمعة.

وأفادت تقارير روسية بأن حيوان الرنة المصنف ضمن (الأيليات) توقع صعود منتخب روسيا الى نصف نهائي (يورو 2012) وذلك بعد أن اختار واحدة من بين ثلاث سلال مملوءة بالطعام، حيث حملت كل سلة سيناريو مختلفا لمشوار المنتخب الروسي في البطولة الأوروبية.

وأوردت الأنباء أن حيوان الرنة الذي يطلق عليه اسم "خاروك" امتنع عن تناول الطعام من سلتي الدور النهائي ودور الثمانية، واختار السلة التي تحمل خيار وصول المنتخب الروسي للدور قبل النهائي.

أما في إسبانيا فقد توقعت القندس "مايا" فوز المنتخب الإسباني بلقب البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي، حيث إنحازت إلى إناء طعام من اللحم الأحمر، والذي يحمل علم البلاد في سيناريو الدور النهائي.

وسبق وأن توقعت "مايا" فوز فريق برشلونة بلقب كأس الملك في مايو الماضي.

أما في البلد المضيف بولندا، فتوقعت أنثى فيل فوز منتخب البلاد في المباراة الإفتتاحية المقررة أمام نظيره اليوناني يوم غد الجمعة.

واختارت انثى الفيل "شيتا " ثمرة بطيخ عليها علامة بولندا من بين ثلاث ثمرات، حملت الأولى علامة اليونان والثانية علامة التعادل، والثالثة علامة البلد المضيف.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru