ميلان قد يدفع 200 مليون أورو لضم كريستيانو رونالدو

الدوري الإسباني | ريال مدريد : ذكرت الصحافة الإيطالية أن ميلان قد يحصل على المال الكافي لضم كريستيانو رونالدو هذا الصيف حتى إذا اقتضى الأمر دفع 200 مليون أورو. صحيفة ‘كورييري ديلو سبورت’ قالت أن أحد الأمراء الخليجيين يريد أن يشتري 25 في المائة بالإضافة لمئتي مليون أورو مخصصة لضم لاعبين كبار هذا الصيف.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يمكن أن تكون الأحلام مستحيلة التحقيق في بعض الأحيان، لكن حلم سيلفيو بيرلوسكوني بضم كريستيانو رونالدو قد يتحول الى حقيقة هذا الصيف إذا ما قبل عرض أحد الأمراء الخليجيين الذي يريد شراء 25 في المائة من قيمة نادي ميلان. هذه الصفقة ستتيح للنادي الإيطالي صرف حوالي 200 مليون أورو لضم لاعبين كبار هذا الصيف. صحيفة ‘كورييري ديلو سبورت’ الإيطالية الشهيرة ذكرت أن بيرلوسكوني المالك الحالي لميلان لا زال يفكر في العرض لكن قد تجبره الأزمة المادية الخانقة التي يمر بها النادي التاريخي قد تجبره على القبول.

ريال مدريد لا يبدو قلقا جدا بشأن هذه الأخبار الجديدة لأن كريستيانو رونالدو أعرب مرارا وتكرارا أنه يريد البقاء في العاصمة الإسبانية للفوز بالمزيد من الألقاب، لكن لا شك أن البرتغالي الدولي لن يرى مشكلة كبيرة في تغيير الأجواء بعد تألقه في الدوريين الإنجليزي والإسباني في السنوات الأخيرة.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru