10 جميلات يخطفن الأضواء فى مدرجات اليورو

 

نجحت الصحافة البريطانية في منتصف العقد الماضي في صناعة ظاهرة كروية اجتماعية جديدة اجتاحت فيما بعد الملاعب الأوروبية والعالمية، وهي ظاهرة الاهتمام بحضور زوجات وصديقات نجوم كرة القدم للمدرجات، وأصبحن يخطفن الأضواء أكثر من اللاعبين في بعض المباريات.

ورغم حالة الاستياء من التأثيرات السلبية لظهور زوجات النجوم في المدرجات والضجة الاعلامية المحيطة بهن، والتي قيل إنها كانت سبباً في الاخفاق الإنجليزي في مونديال 2006، إلا أن الظاهرة آخذة في الانتشار، ومع انطلاقة منافسات يورو 2012 تتأهب كاميرات المصورين لمتابعة الحضور اللافت لـ 10 جميلات من زوجات وصديقات النجوم، وعلى رأسهن سارا كاربونيرو، خطيبة إيكر كاسياس حامي العرين الاسباني، والتي تعمل في مجال الاعلام الرياضي، وكان حضورها مثيراً للجدل في نهائيات مونديال 2010، حينما قيل إنها تسببت في انخفاض تركيز خطيبها في بداية البطولة، ولكن كاسياس ورفاقه نجحوا في الظفر باللقب المونديالي لتتوقف حمى الانتقادات، ومنذ هذا الوقت أصبح الثنائي “سارا – كاسياس” معشوق الجماهير الإسبانية.

والنجمة الثانية سارا خطيبة باستيان شفاينشتايجر والتي اشتهرت في أعقاب رسم علم ألمانيا على وجهها في البطولات السابقة، كما تحرص على الحضور إلى المدرجات بقميص المنتخب الألماني، فيما تتأهب شاكيرا لمساندة جيرارد بيكيه نجم دفاع المنتخب الإسباني.

وستكون كولين زوجة روني، والتي عانت خلال الفترات الماضية من التصرفات غير المنضبطة لزوجها خارج الملعب، محط اهتمام الصحف الإنجليزية، وهو ما ينطبق على أليكس كوران زوجة قائد المنتخب الانجليزي ستيفين جيرارد، التي تحظى هي وزوجها باحترام كبير في الأوساط الكروية والإعلامية البريطانية.

أما النجمة الخامسة فهي إيرينا شايك خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي حظيت بشهرة كبيرة واستفادت من ارتباط اسمها بأحد أفضل نجوم الساحرة حول العالم، لتتحول هي الأخرى في غضون شهور قليلة إلى موديل شهيرة.

وفي صفوف المنتخب الهولندي سوف يحظى فان دير فارت بدعم زوجته سيلفي، وأشارت تقارير إنجليزية أن سيلفي سوف تنقل زوجها إلى الدوري الألماني، ليستقر إلى جوارها في ألمانيا، حيث تعمل في إحدى المحطات التلفزيونية في مدينة كولن. كما تحظى الموديل ألينا زوجة الحارس الايطالي بوفون بشهرة كبيرة بفضل حرصها من سنوات بعيدة على حضور مباريات المنتخب الايطالي.

وتتعلق أنظار وكاميرات الإعلام الألماني بالنجم صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل للكشف عن صديقته الحقيقية، وهي على الأرجح المطربة التركية إيبرو بولات، والتي سوف تزحف إلى المدرجات لدعم أوزيل، وهي فرصة سانحة دون إثارة أي حساسيات نظراً لعدم مشاركة المنتخب التركي في البطولة. ومن بين الجميلات الأخريات اللواتي يتمتعن ببعض الشهرة لارا ألفاريز خطيبة سيرخيو راموس نجم المنتخب الاسباني، وهي تعمل في مجال الإعلام أيضاً.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru