إسبانيا 1-1 إيطاليا : دي ناتالي وفابريغاس يتفقان على التعادل

كأس أمم أوروبا 2012 | المجموعة 3 | الجولة 1 | إسبانيا 1-1 إيطاليا : انتهت قمة المجموعة الثالثة بين المنتخبين الإيطالي والإسباني بالتعادل الإيجابي 1-1. إيطاليا لم تعتمد الدفاع كما كان متوقعا وضغطت على اسبانيا خاصة في الشوط الأول، هذا الأمر فاجأ الإسبان الذين تحسنوا في الشوط الثاني واستحقوا الفوز في النهاية.

أهداف إسبانيا 1-1 إيطاليا كأس أمم أوروبا 2012 المجموعة 3 الجولة 1

إيطاليا كانت الأفضل في الشوط الأول فيما كانت اسبانيا الأفضل في الثاني

المباراة في نقاط :

خمسة مدافعين ضد لا أحد : فيسينتي ديل بوسكي فاجأ الجميع عندما اعتمد تشكيلة فيها أربعة مدافعين وستة متوسطي ميدان وبدون أي مهاجم ثابت. هذا التغيير الغريب الذي ورثه المنتخب الإسباني عن برشلونة الذي يعتمد هذه الخطة طيلة الموسم لم يعط ثماره في الشوط الأول لأن إيطاليا التي اعتمدت دفاعا خماسيا، لم تعط أي فرصة لسيسك فابريغاس الذي كان المهاجم الإفتراضي الوحيد للإسبان.

دخول دي ناتالي : إيطاليا اعتمدت على أنتونيو كاسانو وماريو بالوتيلي في خط المقدمة منذ البداية، لكن الخطة لم تكن ناجحة جدا، لأن الأخير فشل في إقلاق الدفاع الإسباني القوي بوجود سيرجيو راموس، وجيرارد بيكي رغم أن ايطاليا لعبت شوطا أولا جيدا جدا. في الشوط الثاني قرر المدرب برانديلي إقحام المهاجم الخبير أنتونيو دي ناتالي، عوض بالوتيلي، فجاءت الثمار مبكرا لأن دي ناتالي استغل أول فرصة لإسكان الكرة في شباك الحارس إيكر كاسياس.

أهداف إسبانيا 1-1 إيطاليا كأس أمم أوروبا 2012 المجموعة 3 الجولة 1 :
Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru