بولندا 1-1 اليونان : كاراغونيس يرحم البولنديين

كأس أمم أوروبا 2012 | المجموعة 1 | بولندا 1-1 اليونان : أعطيت الإنطلاقة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2012، بمباراة افتتاحية حماسية أكثر منها جميلة بين المنتخبين البولندي واليوناني. منتخب بولندا الذي لعب على أرضه وأمام جمهوره ضيع فوزا ثمينا عندما أتاح لليونان تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني رغم تفوقه العددي. نفس الشيء يمكن قوله عن المنتخب اليوناني الذي ضيع الفوز بعد تضييعه لركلة جزاء ارتكبها شيزني حارس الأرسنال طرد على إثرها مباشرة.

أهداف بولندا 1-1 اليونان المباراة الإفتتاحية

ليفاندوفسكي يحتفل بالهدف الوحيد في مرمى اليونان

المباراة في نقاط :

مباراة افتتاحية : غالبا ما تجمع مباريات الإفتتاح بين المنتخب المضيف ومنتخب عادي، وهو نفس الأمر الذي تكرر اليوم. المباراة كانت حماسية جدا لكنها افتقدت الجمال الكروي المطلوب في منافسة كهذه. المنتخبان البولندي واليوناني قدما مباراة قلت فيها فرص التسجيل لكنها شهدت طردين وتضييع ركلة جزاء.

تفوق بولندي : المنتخب البولندي بدأ اللقاء بشكل جيد جدا واستطاع صنع بعض الفرص السانحة للتسجيل لكنه لم يستغل إلا واحدة منها عبر مهاجمه ونجمه ليفاندوفسكي. المشكلة هي أن بولندا تراجعت الى الوراء بمجرد تسجيل الهدف الأول، وهذا أتاح لليونان تعديل الكفة قليلا حتى نهاية الشوط الأول حين طرد الحكم المدافع باباستاتوبولوس بشكل غير مبرر.

اليونان ترد الفعل : الشوط الثاني كان من المفترض أن يشهد سيطرة كاملة للمنتخب البولندي الذي كان متفوقا عدديا. لكن العكس هو ما حدث لأن سالبينغيديس عدل النتيجة خمس دقائق بعد بداية الشوط الثاني. هذا الهدف رفع من معنويات اليونانيين وأحبط البولنديين الذي كادوا يخسرون اللقاء لولا أن كاراغونيس ضيع ركلة الجزاء التي أدت لطرد الحارس شيزني بالورقة الحمراء المباشرة.

أهداف بولندا 1-1 اليونان المباراة الإفتتاحية كأس أمم أوروبا 2012 :

التفاصيل :

الإطار : كأس أمم أوروبا 2012 | المجموعة 1

النتيجة : بولندا 1-1 اليونان

الأهداف : ليفاندوفسكي (17)، سالبينغيديس (50)

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru