الوصل الإماراتي بقيادة مارادونا يفاوض ديدييه دروجبا

دروجبا

دخلت شركة كرة القدم بنادي الوصل في مفاوضات جادة مع لاعب تشيلسي الإنجليزي ديديه دروجبا، واقتربت من التعاقد معه للانضمام إلى كتيبة الفهود في الموسم المقبل، وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعيها للتعاقد مع لاعبين قادرين على تلبية احتياجات النادي والجهاز الفني بقيادة الأسطورة مارادونا، والجماهير الوفية المتعطشة إلى الفوز ببطولة الدوري.
ونشرت جريدة البيان الإماراتية على صدر صفحتها الأولى أن مفاوضات الشركة مع اللاعب الإيفواري قد بدأت قبل فترة، وحتى قبل نجاحه في قيادة فريقه الإنجليزي إلى لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة على حساب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعد أن علمت برغبته في الرحيل، ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة جعلت موافقة دروغبا "34 عاما" على توقيع العقد مع الوصل وشيكة، حيث لم يتبق إلا بعض التفاصيل لإتمام الصفقة.
وكان نادي تشيلسي قد أعلن رسميا قبل أيام أن نجمه دروجبا سيرحل عن صفوفه خلال الصيف. ووصف دروجبا الأمر بأنه "قرار صعب"، لكنه أكد "حان الوقت المناسب لخوض تحد جديد". وأضاف "أردت أن أضع نهاية للشائعات وأعلن رحيلي عن تشيلسي".
وتردد أن دروجبا أخبر زملاءه بنبأ رحيله خلال الاحتفالات بلقب الأبطال، وقد حاول بعضهم إثناءه، لكنه قرر إنهاء مسيرته التي امتدت ثمانية أعوام مع تشيلسي. كما تردد أنه تلقى عرضاً سخياً من نادي شنغهاي شنهوا الصيني، الذي يمثل العقبة الرئيسية في اكتمال الصفقة، حيث يوجد زميله السابق في تشيلسي وصديقه العزيز نيكولا أنيلكا، حيث لم يكن أحد يعلم بأن الوصل فتح معه خطاً، وغير حساباته للمرحلة المقبلة.
وقد اقترن الوصل بالعديد من الأخبار عن مفاوضاته مع كبار اللاعبين منذ تولى مارادونا تدريب الفريق ، ففي العام الماضي أعلنت البيان أيضا اقتراب الإدارة الوصلاوية من التعاقد مع مهاجم أتليتكو مدريد الأوروجوياني دييجو فورلان، إلا أن الصفقة لم تتم لعدم قدرة الوصل على توفير مبلغ الصفقة البالغ 35 مليون يورو ، وطلب مارادونا أكثر من مرة التعاقد مع لاعبين كبار لتدعيم صفوف الفريق الوصلاوي.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru