شالكه مهتم بـ"فان دير فارت".. ويغريه بـ"الشامبيونزليج"

فان دير فارت

قال وكيل أعمال لاعب الوسط الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت اليوم الخميس أن نادي شالكه الألماني لكرة القدم مهتم بضم اللاعب من صفوف توتنهام الإنجليزي.

وقال روبرت جيرلينجس لمجلة كيكر الألمانية: "يمكنني التأكيد على أن شالكه ابدى اهتمامه".

وتكهنت وسائل الإعلام الألمانية والإنجليزية بأن فان دير فارت قد يعود إلى ألمانيا قادما من وايت هارت لين.. لسبب واحد هو أن شالكه تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في الوقت الذي فشل فيه توتنهام في تحقيق ذلك.

ولعب فان دير فارت -29 عاما- في البوندزليجا بين عامي 2005 و2008 في صفوف هامبورج، وكان يتدرب تحت قيادة هوب ستيفينز المدرب الحالي لشالكه في أخر موسم قضاه هناك.

ولم يشأ اللاعب الهولندي في تغذية الشائعات عقب فوز منتخب بلاده على سلوفاكيا 2/صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء امس الأربعاء.

وقال فان دير فارت لمحطة "نوس" الهولندية "لقد قرأت حول هذا الأمر، هذا ليس العامل الرئيسي في الوقت الحالي، بشكل مبدئي سأبقى في توتنهام.. شالكه لم يتقدم بعرض رسمي، ولكن كلاعب كرة قدم لا يمكن أن تعرف ما الذي سيحدث".

وتردد أن شالكه الذي يضم بين صفوفه المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار، ينبغي عليه دفع أكثر من عشرة ملايين يورو (4ر12 مليون دولار) لضم فان دير فارت، الذي ينتهي عقده مع توتنهام في 2014.

وأثيرت تكهنات أيضا حول سعي شالكه للتعاقد مع سالمون كالو الذي أوشك عقده مع تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، على الانتهاء.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru