الغزال: الزمالك استقر على إعارة شيكابالا

شيكابالا

كشف إبراهيم يوسف نجم منتخب مصر والزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادى حاليا عن أن إدارة الأبيض برئاسة ممدجوح عباس استقرت على إعارة لاعب الفريق الموقوف تأديبيا  محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الصيف الحالى.

ووفقا لما أفاد به الغزال الأسمر في تصريحات تليفزيونية فإن نادى الزمالك وصله عرض من نادي إسبانيول الإسباني عن طريق أحد الوكلاء ومن المنتظر أن تتم دراسة هذا العرض ثم الاستقرار على قبوله أو رفضه، والاتجاه الأكبر سيكون للإعارة على عكس العرض الروسي الأخير.

يذكر أن شيكا كان قد تلقى عرضا من كوبان الروسي بـ 2.5  مليون  يورو كبيع نهائي وهو ما رفضه الزمالك لأنه يريد الاستغناء عن لاعبه الأهم بنظام الإعارة.

كان شيكابالا قد دخل في صدام مع حسن شحاتة خلال مباراة الزمالك والمغرب الفاسي بإياب دور الـ 16 بدوري رابطة أبطال إفريقيا بعد قرار المعلم باستبداله في الشوط الثاني مع العلم أن النتيجة وقتها كانت تشير إلى تقدم الزمالك 2-صفر وزهى نفس نتيجة الذهاب للفريق الأبيض مما جعل الجميع فى دهشة من الانفعال غير المبرر للنجم الأسمر حتى إن زملاءه حاولوا منعه من الوصول لدكة بدلاء الفريق التى كان شحاتة واقفا بجوارها..

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru