نابولى يقترب من ضم شيكابالا مقابل 6 ملايين يورو للزمالك

أقترب نادى نابولى الإيطالى من ضم صانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا، بعدما نجح مفوضو النادى الشهير من الحصول على تفويض من اللاعب لإنهاء الصفقة بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بعقده، هذا بخلاف القيمة المادية الكبيرة المعروضة من نابولى لإتمام الصفقة للزمالك.
ومن المنتظر وصول فاكس بشأن العرض الإيطالى للزمالك خلال الساعات القليلة القادمة وحال الحصول على موافقة نهائية من الإدارة البيضاء سيصل للقاهرة مدير التسويق الرياضى بنادى نابولى ويدعى ( جيوفانى) لإنهاء الصفقة بشكل رسمى.
وينشر "اليوم السابع"، كافة التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة سواء مستحقات شيكابالا أو ما سيتقاضاه الزمالك نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب، حيث عرض نابولى دفع 6 ملايين يورو للزمالك مقابل شراء شيكابالا بشكل نهائى أو 2.5 مليون يورو نظير استعارته موسم واحد، فيما حدد النادى الإيطالى مليون و600 ألف يورو كراتب سنوى لشيكابالا بواقع 300 ألف يورو شهرياً سواء تم التعاقد على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.
يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد أعلن عن قرار الاستغناء عن شيكابالا، على خلفية الأزمة الشهيرة التى وقعت بين اللاعب ومديره الفنى حسن شحاتة خلال مباراة المغرب الفاسى فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، عندما تهجم شيكابالا على شحاتة بشكل علنى اعتراضا على تغييره فى الشوط الثانى من اللقاء ذاته.

55

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru