بيتيس 2-3 ريال مدريد : كريستيانو رونالدو وحكم آخر

حقق ريال مدريد فوزا شاقا جدا على بيتيس إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع الفارق في صدارة الدوري الإسباني لعشر نقاط. النادي الملكي احتفظ بالنقاط الثلاث لكن بيتيس كان يستحق التعادل على الأقل مقابل الأداء المبهر الذي قدمه خلال شوطي اللقاء.

بيتيس 2-3 ريال مدريد, أهداف بيتيس ريال مدريد 2-3

احتفال لاعبي ريال مدريد بأحد هدفي كريستيانو في مرمى بيتيس

المباراة في نقاط :

مباراة رائعة : لاشك أن مباراة اليوم بين بيتيس وريال مدريد من أفضل مباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني. اللقاء بدأ بحماسة وسرعة نادرتين تواصلتا حتى صافرة النهاية. بيتيس لم يكن مستعدا للتراجع الى الوراء وانتظار هجمات ريال مدريد بل تقدم منذ البداية الى الأمام بحثا عن مرمى إيكر كاسياس الذي أنقذ مرماه من هدفين محققين، كما أن النادي الملكي ورغم الشوط الأول المتعثر بادر الى الهجوم مع بداية الشوط الثاني.

إيريني وجيفرسون مونتيرو : بيبي ميل مدرب نادي بيتيس معروف بخططه الهجومية البحتة ومباراة اليوم لم تكن استثناء. فلاعبو النادي الأندلسي بادروا الى الهجوم من أول دقيقة، بقيادة البرازيلي إيريني الذي أبدع في ضبط إيقاع الأندلسيين وإيقاف وسط ميدان ريال مدريد. وجيفرسون مونتيرو الذي تألق أمام مارسيلو في الجهة اليسرى أولا ثم أربيلوا على الجهة اليمنى ثانيا.

كريستيانو رونالدو : النجم البرتغالي رد بقوة على خماسية ليونيل ميسي في شباك ليفركوزن الأربعاء الماضي بهدفين حاسمين في مرمى بيتيس. كريستيانو رونالدو لم يقدم مباراة كبيرة جدا، لكن قوته تكمن في هذا التناقض الغريب لأنه سجل هدفين لا يسجلهما إلا قناص محترف داخل منطقة الجزاء.

الحكم مرة أخرى : لاشك أن المباراة كانت جميلة جدا على جميع المستويات، لكن هذا لن يمنع الصحافة الكتالونية من توجيه أصابع الإتهام الى (حكمي) المباراة لأن إتورالدي غونزاليز أصيب في ما بين الشوطين ليعوض بالمدرب الرابع في الشوط الثاني. الأول قدم أداء جيدا رغم الشك الذي يحوم الهدف الأول لبيتيس بسبب لمسة يد محتملة، لكن الثاني قد يسمع كل أنواع الإنتقادات بسبب عد احتسابه لركلتي جزاء واضحتين بسبب لمستي يد واضحتين الأولى على شابي ألونسو أولا، وسيرجيو راموس في الدقيقة الأخيرة ثانيا.

التفاصيل :

الإطار : الدوري الإسباني، الجولة 27

النتيجة : بيتيس 2-3 ريال مدريد

الأهداف : خورخي مولينا (9)، هيغواين (24)، كريستيانو رونالدو (51)، جيفرسون مونتيرو (54)، كريستيانو رونالدو (72)

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru