هل تعرف ان اسم كريستيانو رونالدو هو اسم مركب

20120228132528alarab_270212_284

اسمه ببساطة كريستيانو رونالدو، وهذا الاسم غير شائع في البرتغال، إلا أن قصة الاسم ملفتة، كون والده أصرّ على أن يسميه رونالد تيمنًا برئيس الولايات المتحدة آنذاك رونالد ريغن وأمه أصرّت على تسميته كريستيانو.. وفي النهاية أطلقا عليه اسم مركّب كريستيانو رونالدو سانتوس أفييرو، ويقال إن من أسباب تألق هذا اللاعب هو أنه كان ملازمًا لوالده معظم الوقت ووالده كان لاعباً في فريق أندورينيا في البرتغال، لذلك كان عمر رونالدو 12 عاماً فقط عندما انضم إلى سبورتينغ لشبونة، ومع مرور الزمن ازداد نضجه كروياً وأصبح بقدر المسؤولية، واكتملت الصورة بتطوّره كروياً أيضاً.

ألقاب صانع التاريخ الكروي
يُعدّ لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اللاعبين ذوي الظهور الإعلامي الممّيز، فقد اختارته العديد من شركات المنتجات الصحّية ليشارك في إعلاناتها لاكتسابه شخصية جميلة ومظهرًا لائقًا يعجب به العديد من الأشخاص. ويعيش كريستيانو رونالدو أزهى فتراته الكرويّة على الإطلاق، وربطت تقارير صحافية تألق رونالدو اللافت في الفترة الأخيرة بدخول عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في حياته، حيث أصبح مراهقًا كما ذكرت صحيفة الصن البريطانية.
موقع "nbc sports" الأميركي كشف عن احتلال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني المركز الأول في قائمة الشخصيات الأكثر شعبية في محركات البحث على الإنترنت لعام 2011 بعد أن خاض منافسة شرسة مع 50 رياضياً عالمياً ضمّتهم القائمة بحسب إحصائيات نشرها الموقع.
منحت صحيفة "أس" الإسبانية النجم رونالدو جائزة أفضل رياضي لعام 2011. وفي تعليق أولي لرونالدو على هذا الحدث قال: "أنا سعيد وفخور بها وأقدمها لكل زملائي في فريق ريال مدريد، فالفضل يعود لهم كوني واحداً من الفائزين".
وتلقى كريستيانو جائزة الحذاء الذهبي خلال احتفال في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا تلبية لرغبة رونالدو بالحصول على الجائزة حيث وُلد تقديراً لذكرى والده الراحل دينيز أفيرو. وابتعد أحسن لاعب في أوروبا، الذي سجل 31 هدفاً في الدوري الممتاز الإنكليزي الموسم الماضي.

"يومية" رونالدو 49 ألف دولار..
آخر الأرقام كان ما نشره موقع "The Rich Billionaires List" عن مداخيل نجوم الكرة من أنديتهم فقط أو باختصار مكاسبهم من الرواتب والحوافز (لا تشمل العقود الإعلانية)، وتصدرها كريستيانو رونالدو براتب وحوافز تبلغ مليون و471 ألف دولار أميركي شهرياً وبمجموع سنوي يقارب 17 مليون و656 ألف دولار ! وبحسبة أخرى تبلغ "يومية" كريستيانو حوالي 49 ألف دولار، أي أن الساعة الواحدة حوالي 2043 دولار فقط !

أما المفاجأة.. فرونالد سيصبح ربما مغنياً..
فاجأ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهيره حول العالم بعدما قام بغناء أولى أغنياته ليبرهن للجميع مدى المواهب العديدة التي يتمتع بها . وكما كان اللاعب متفوقاً في مهاراته في لعبة كرة القدم، يبدو أنه سيكون أيضاً مميزاً في أغنياته في حال قرّر احتراف الغناء، حيث يكتسب اللاعب شعبيه جماهيرية كبيرة.

إيرينا شايك العارضة الأكثر طلبًا في العالم
ليس من المستغرب أن تصبح الروسية إيرينا شايك واحدة من العارضات الأكثر طلبًا في العالم، استنادًا إلى أحدث الصور التي التُقطت لها وهي عارية. وقد تمدّدت إيرينا، 25 عامًا، على سرير مهمل ليوحي أنه شهد "معركة ما"، ووجهها نحو الأرض، مُرسلة نظرات حارقة نحو عدسات المصوّر، في حين وضع الحبر الأزرق على مؤخرة العارضة في الصورة، كحماية لها. وتشكّل الصورة التي التقطت لها قسمًا من كتاب يحتوي على مجموعة من 248 صورة تُسلّط الضوء على مؤخّرة الفتيات.
وكشفت شايك في وقت سابق من هذا العام، عن كيفية محافظتها على قوامها، قائلة: "أنا حقا أحبّ الاهتمام بنفسي، فعندما يكون لدي متسع من الوقت، أحبّ الذهاب للمنتجع الصحيّ لأحصل على تدليك جسدي، وأمارس التمارين الرياضية 4 أو 5 مرات في الأسبوع مع مدربي الخاص."

المشاركة في الافلام
ولا ترغب شايك في أن تصبح نحيلة، بل هدفها الراحة والنشاط. ومنذ الربيع الماضي والعارضة تواعد كريستيانو رونالدو، وهي تعمل بجهد كبير على صورتها، إذ احتلّت غلاف المجلة المرموقة "سبورتس إيللوستراتيد" في وقت سابق من هذا العام. وقالت في حديث لها لمجلة "فوربس": " أصبحت مشهورة بين الناس من خلال الوجود على غلاف المجلات. وأضافت: "تلقيت الكثير من العروض للمشاركة في الأفلام، لكني الآن أريد التركيز على عملي كعارضة أزياء.

كريستيانو رجع مراهقاً لكن بطلاً مع إيرينا
خطفت إيرينا قلب نجم ريال مدريد وباتت ترافقه في كل مكان يذهب إليه سواء في مباريات كرة القدم أو غيرها ككرة المضرب. وما تناقلته الصحافة الإسبانية من صور ولقطات للثنائي رونالدو- شايك أخيرًا يُثير الدهشة ويوحي بما لايدع مجالًا للشك والريبة بأنهما يعيشان قصة حب عنيفة، فإيرينا تجذب انتباه كريستيانو أكثر بكثير من مباريات التنس التي يذهب لحضورها، فدائمًا ما تقوم شايك بالتحدث إليه في أذنه ثم يبتسم بعد ذلك وكأنه في سن المراهقة.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru