جوزيه يتسبب فى غرامات بالجملة ضد الأهلي

جوزيه

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي مبلغ 5 آلاف جنيه مصري لعدم الامتثال لقرارات الحكم الذي أدار مباراة الأهلي والإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع للدوري المصري.
وتم توقيع غرامة مالية على الأهلي قدرها سبعة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين على إنذارات ولخروج الجهاز الفني عن المنطقة الفنية.
وتقرر إيقاف سيد معوض مباراة واحدة مع تغريمه 5 آلاف جنيه مصري لحصوله على اربعة إنذارات منذ بداية الموسم وإيقاف وائل جمعة مباراة واحدة للطرد، في حين تم الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قدرها 2000 جنيه لعدم التزام الجهاز الفني بالمنطقة الفنية.
وفيما يتعلق بمباراة الزمالك وتليفونات بني سويف، قررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 40 ألف جنيه مصري لما بدر من جمهوره خلال اللقاء، وكذلك ايقاف أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق مباراتين للبصق على أحد لاعبي الفريق المنافس، في حين تم الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على التليفونات قدرها 20 ألف جنيه لما بدر من جمهوره.
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادى الداخلية قيمتها 5 آلاف جنية بسبب حصول 4 لاعبين على إنذارات خلال لقاء الفريق مع الإنتاج الحربى.
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد السكندرى قيمتها 30 ألف جنيه بسبب تكرار استخدام جماهيره للألعاب النارية بالمدرجات وإيقاف أحمد أبو مسلم لاعب نادى سموحة مع غرامة مالية 5 آلاف جنيه بسبب حصولة على الإنذار الرابع خلال المباراة.
وقررت الللجنة إيقاف مجدى عبد العاطى مدرب إنبى  بعد طرده للاعتراض على الحكم خلال لقاء فريقة مع طلائع الجيش.
كما تم توقيع غرامة مالية 5 آلاف جنيه على النادى المصرى بسبب حصول 4 لاعبين على إنذارات خلال لقاء الفريق مع حرس الحدود.
وقررت اللجنة إيقاف محمد عادل لاعب المقاولون العرب مباراة وتغريمه 5 آلاف جنيه بسبب حصوله على الإنذار الرابع خلال لقاء الفريق مع بتروجيت وكذلك إيقاف محمد كوفى لاعب بتروجيت مباراة واحدة بسبب حصوله على الإنذار الرابع وغرامة مالية 5 آلاف جنيه.

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru