روبرتو كارلوس: أنجي الروسي يريد التعاقد مع ميسي ونيمار

أكد اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس قائد أنجي الروسي أن فريقه حاول التعاقد مع نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، مؤكدا أن ميسي كان أحد الثلاث صفقات الأساسية التي حاول سوليمان كيريموف مالك النادي الروسي في الصيف مع البرازيلي نيمار والكاميروني صامويل إيتو الذي نجح في التعاقد معه بالفعل.

وقال لاعب ريال مدريد الأسبق وفناربخشة السابق: "محاولة التعاقد مع ميسي كانت خطوة مجنونة ، لكنكم لا تعرفون كيريموف".

وأضاف كارلوس في حوار مع شبكة "سي إن إن": "من الثلاثة صفقات ، تمكن سوليمان من التعاقد مع إيتو ، دعنا نأمل أن يتمكن الرجل من التعاقد مع المزيد من الأسماء اللامعة في يناير المقبل".

وقال اللاعب ذو الـ38 عاما أن فكرة مالك النادي تتلخص في إحضار العديد من اللاعبين اللذين يملكون إمكانيات كبيرة ، والحفاظ عليهم لمدة خمسة أو ستة مواسم ، قائلا: "إذا مكث هؤلاء اللاعبين سويا لمدة خمس أو ست سنوات سيأتي آخرون بالتأكيد".

وأضاف لاعب المنتخب البرازيلي السابق: "في وقت سابق طلب مني المسئولين في النادي اقتراح بعض الأسماء لضمهم ، وقد نالت هذه الأسماء إعجابهم ، ثم بعد ذلك بدءوا في عملية التعاقد معهم ، أنا لا أتعاقد مع أحد أنا فقط أعطيت رأيي للمسئولين ليس أكثر ، وأعتقد أن العديد من اللاعبين سينضمون لنا في يناير".

Melody Sport all rights reserved © 2011 Designed by Kidstation.ru